Skip to main content

معلومات معايير التجارة


معلومات معايير التجارة © 2011 اطسا المحدودة بالنيابة عن معهد المعايير التجارية. مؤشر الاسعار للسلع للبيع بالتجزئة بيع التجزئة للسلع يتطلب أن يتم إعطاء سعر البيع للمستهلكين. معرفة ما هو مطلوب هذا التوجيه هو لإنجلترا وويلز حيث يتم عرض السلع للبيع يجب أن يكون سعرها أشار بشكل واضح، ويكون شاملا ضريبة القيمة المضافة (إذا كان السعر يمكن أن ينظر إليه من قبل المستهلكين). هناك متطلبات معينة للإشارة إلى سعر الوحدة للمنتج. وينطبق تشريع محدد لسعر علامات على المنتجات فقط ويقتصر على المبيعات بين التجار والمستهلكين. ومع ذلك، هناك تشريعات حماية المستهلك أعم أن يعرف "المنتج" بما في ذلك على نطاق أوسع السلع والخدمات والحقوق والالتزامات. يحظر هذا التشريع التجار من إعطاء معلومات مضللة للمستهلكين حول الأسعار ويحظر التجار من تضليل التجار الآخرين فيما يتعلق التسعير عندما الدعاية لمنتجاتها. السعر وسم ترتيب 2004 (PMO) ينطبق على المنتجات فقط ويقتصر على المبيعات بين التجار والمستهلكين. فإنه لا ينطبق على الخدمات أو المنتجات المعروضة في سياق توفير الخدمة. وسام أيضا لا ينطبق على المبيعات عن طريق المزاد العلني أو مبيعات الأعمال الفنية والقطع الأثرية. ومع ذلك، فإن حماية المستهلك من اللائحة التجارية غير العادلة 2008 (جماعات السكان المقاومين) منع التجار من عدم إعطاء المعلومات المادية أو إخفاء معلومات جوهرية بالنسبة لمنتجات ("المنتج" ويعرف على نطاق أوسع في توصيات البرامج القطرية وتشمل السلع والخدمات والحقوق والواجبات) التي من شأنها أن تؤثر أو من المحتمل أن تؤثر على قرار المستهلك لشراء المنتج أم لا. لذلك، على الرغم من أن PMO لا ينطبق على الخدمات أو المنتجات المعروضة في سياق تقديم خدمة، هناك شرط تحت بالبرامج القطرية لجعل معلومات التسعير المؤكد تعطى بشكل واضح إذا كان من شأنه أن يؤثر على قرار المستهلك. توصيات البرامج القطرية كما يحظر إعطاء معلومات مضللة للمستهلكين حول الأسعار. انظر "حماية المستهلك من تجارة غير عادلة" لمزيد من المعلومات. أصدرت وزارة الأعمال والابتكار والمهارات (BIS) في التسعير دليل الممارسات. الذي يعطي المشورة للتجار على الممارسات الجيدة فيما يتعلق تعطي معلومات عن الأسعار. هناك لوائح منفصلة تسمى حماية الأعمال من اللائحة التسويق المضللة 2008 التي تحظر الإعلان الذي يضلل التجار فيما يتعلق سعر المنتج - انظر "تسويق الأعمال الموجهة للأعمال" لمزيد من المعلومات. حيث يتم عرض السلع للبيع بالتجزئة، وسعر البيع و - عند الاقتضاء - سعر الوحدة (على سبيل المثال، في 100g 65p) يجب أن تعطى للمستهلكين في كتابه (بما في ذلك أسعار في الكتالوجات والمتاجر وعلى الانترنت). المحلات التجارية الصغيرة التي لديها مساحة التجزئة أقل من 280m²do يست في حاجة لعرض سعر الوحدة. عند بيع لعامة الناس، ويجب أن تكون جميع المعلومات تسعير مقروءا بشكل واضح، لا لبس فيها، يسهل التعرف عليها، في الجنيه الاسترليني، ويشمل ضريبة القيمة المضافة وأية ضرائب إضافية. يجب أن تعطى معلومات التسعير وثيق للمنتج، أو في حالة العقود مسافة (على سبيل المثال، عبر الإنترنت أو المبيعات النظام الإلكتروني)، والإعلانات، وعلى مقربة من صورة أو وصف مكتوب للمنتج. فيما يتعلق المبيعات عن طريق الهاتف، يجب أن تكون مؤشرات سعر مسموعة بوضوح وربطها بموضوع الصفقة. يمكن أن تظهر الأسعار: على السلع نفسها على تذكرة أو إشعار بالقرب من البضائع تجميعها معا مع الأسعار الأخرى على قائمة أو كتالوج (ق) على مقربة من البضائع. إذا تم استخدام الفهارس مضادة، ينبغي أن يكون هناك نسخ كافية للمستهلكين للإشارة إلى يجب أن تكون المعلومات الأسعار المتاحة - وهذا هو، واضحة للعيان للمستهلكين لهم دون الاضطرار لطلب المساعدة من أجل أن نرى ذلك. يشير ضوح للمستهلك مع البصر العادي. يجب أن التجار أيضا الامتثال لقانون التمييز ضد المعوقين 1995 وتأخذ في الاعتبار الاحتياجات الخاصة للفئات كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. البضائع التي يتم الاحتفاظ بها بعيدا عن الأنظار المستهلك معفاة من سعر بمناسبة حتى يعطى مؤشرا على أن تكون للبيع. يجب أن العناصر المعروضة للبيع في متجر نافذة عرض معلومات التسعير وفقا لمتطلبات المذكورة أعلاه. استثناءات لهذا هي المجوهرات والمعادن الثمينة أو الساعات التي يكون فيها سعر البيع الفردي هو أكثر من وباوند؛ 3000. هذه المنتجات لا تحتاج الى تحمل معلومات التسعير على مقربة من هذا البند. ومع ذلك، لا يزال يتعين إعطاء معلومات التسعير في أي مكان آخر - على سبيل المثال، عن طريق قائمة الأسعار في المخزن. ويمكن اعتبار يعرض النافذة التي لا تحتوي على منتجات التي يتم إزالتها وبيعها للمستهلكين على أنها الترويجية بحتة. وسوف تدخل ضمن تعريف "الإعلان" وتعفى. ننصح التجار إلى الاتصال بخدمة معايير التجارة المحلية للاسترشاد بها في هذا الشأن. إذا التجار إلى أنهم على استعداد لقبول العملة الأجنبية لشراء منتج، بالإضافة إلى مؤشرات الثمن المطلوب في الاسترليني يجب عليهم أيضا: إعطاء السعر بالعملة الأجنبية جنبا إلى جنب مع أي لجنة لتوجيه الاتهام تعطي بوضوح معدل التحويل جنبا إلى جنب مع اللجنة التي ستحمل تشير إلى أن هذه لا تنطبق على المعاملات عن طريق بطاقة دفع لحساب غير الاسترليني ويجب أن تتضمن كل المؤشرات الثمن الذي يمكن أن ينظر إليه من قبل المستهلكين ضريبة القيمة المضافة وأية رسوم أو ضرائب إجبارية أخرى. البريد، قد أظهرت رسوم التعبئة أو تسليم حدة طالما انهم لا لبس فيه، يسهل التعرف عليها ومقروءا بشكل واضح. إذا كان معدل أو تطبيق ضريبة القيمة المضافة أو أية تغييرات ضريبية أخرى: ويمكن استخدام الإشعارات العامة في مخزن لمدة تصل إلى 14 يوما بعد التغيير نافذ المفعول، مشيرا إلى أن الأسعار سوف يتم تعديلها في حتى لتعكس التغير في الضرائب قد يستمر الكتالوجات والمبيعات الأدب ليتم توزيعها توفير: - تم إرفاق التسمية تشير الأسعار سوف يتم تعديلها لتعكس التغير - هناك معلومات كافية للسماح للأسعار المعدلة التي ستنشأ أو يصاحب ملحق الأدب كتالوج / المبيعات، والتي تمكن المستهلكين لتحديد سعر البيع يجب أن يعطى سعر الوحدة عند المنتجات هي إما: تباع فضفاضة من الجزء الأكبر (على سبيل المثال، الفواكه والخضراوات واللحوم والأسماك) أو المطلوب من قبل الأوزان وقانون تدابير 1985 لتكون وضعت مع بيان كمية أو أن تتكون في كمية محددة (على سبيل المثال، والنبيذ). انظر "وحدات ذات الصلة من كمية لمنتجات معينة لغرض تعريف" سعر الوحدة "أدناه للحصول على ملخص للشروط المنصوص عليها الأوزان والمقاييس التشريعات يجب أن يعطى سعر الوحدة في الاعلانات فقط حيث يشار إلى سعر البيع للمنتج. سعر الوحدة لمعظم المنتجات هي سعر الكيلوغرام الواحد، لتر، متر، متر مربع، أو متر مكعب، ووحدة 'واحد' على السلع المباعة من قبل عدد. بعض البنود، المحددة في "وحدات ذات الصلة من الكمية. "وفيما يلي قائمة يعفى من هذا الشرط، وينبغي أن تعطى سعر الوحدة لكمية بديلة (على سبيل المثال، سعر 100G للحلويات). منتجات مماثلة يجب استخدام نفس الوحدة لأغراض التسعير وحدة للسماح للمستهلكين لمقارنة أسعار بسهولة بينهما. بالنسبة للمنتجات الغذائية الصلبة في وسط السائل (أي، المياه، الماء المالح والخل والعصائر والفاكهة أو عصير الخضار) سعر الوحدة يجب أن تشير إلى الوزن الصافي ينضب للمنتج. يمكن للتجار إعطاء الامبريالي سعر الوحدة يعادل، على أن يتم إعطاء سعر الوحدة المتري أهمية أكبر وما يعادل الإمبراطوري يعادل سعر المتري. حيث انخفض سعر الوحدة أدناه وباوند؛ 1 يجب أن تعطى لأقرب 0.1p. إذا كان أعلاه وباوند؛ 1 قد تعطى إلى أقرب 1P أو 0.1p. وفيما يلي لا تحتاج مؤشرا سعر البيع: إعلانات (لا ينطبق هذا الإعفاء على كتالوجات، أو الإعلانات التي تهدف إلى تشجيع عقود بعد - على سبيل المثال، عن طريق الإنترنت، أو الاعلانات النظام الإلكتروني في الصحف) المنتجات التي تباع فضفاض من معظم (وهذه سوف تتطلب وحدة التسعير - سعر البيع يشير إلى الدور ثمن النهائي المستحق لكمية معينة من المنتج) وفيما يلي لا تحتاج مؤشرا على سعر الوحدة: إعلانات عن طريق الإذاعة والتلفزيون والسينما أو في متجر صغير المنتجات التي كان لها تخفيض السعر بسبب الضرر أو الخطر من تدهور مجموعة متنوعة من العناصر المختلفة التي تباع في حزمة واحدة أن المنتجات التي يكون سعر الوحدة 0.0p بموجب أحكام التقريب حيث سعر البيع العنصر يساوي سعر وحدتها المنتجات المعبأة في كمية ثابتة والخبز تتكون في كمية المقررة التي يتم بيعها من أي مما يلي: - متجر صغير - التاجر المحمول (مثل بيع من المماطلة، بارو، الخ) - آلة البيع المحلات التجارية مع مساحة أرضية أو عرض لا تتجاوز 280m² (ملاحظة قد تكون هناك حاجة لإنتاج دليل على ذلك) وينبغي أن تكون العروض الترويجية وحدة رحلات من يعكس مستوى المنتج واحد. تجار التجزئة قد يعطي معلومات إضافية إذا رغبوا في ذلك (وهذا هو، وخفض سعر الوحدة إذا شراء عرض متعددة شراء قد تظهر) طالما أنه من الواضح أن المنتجات التي تتعلق بها. الترقيات فترة محدودة (مثل 10٪ إضافية مجانا) التي تتعلق المنتجات الفردية قد تحتفظ سعر الوحدة من المنتج القياسي للفترة العرض. تجار التجزئة قد يعطي معلومات إضافية إذا رغبوا في ذلك - على سبيل المثال، فإنها قد تظهر أسعار الوحدات من حيث مستوى والمنتجات الترويجية ولكن يجب أن يكون واضحا تماما أن المنتجات التي تخصها. في حالة المنتجات حيث يتفاوت سعر البيع من يوم لآخر وفقا لأسعار المعادن الثمينة الواردة فيها، والشرط للدلالة على سعر البيع قد امتثلت التي تشير إلى كلا الإجراءين التاليين: وزن ونوع ومستوى دقة من كل المعادن الثمينة الواردة في المنتج مع إشعار مقروءا بشكل واضح وبارز تنص على السعر لكل وحدة من وزنه لكل من هذه أي عنصر من سعر البيع، وهي ليست الذي يشير إلى الوزن

Comments

Popular posts from this blog

حفل زفاف الزينة، لوازم والأفكار

حفل زفاف الزينة، لوازم والأفكار حفل زفاف زينة ، اللوازم و أفكار مهما كانت طريقتك ، لدينا لوازم حفل الزفاف تحتاج إلى إضافة لمسة شخصية تريدها. يمكن جميلة ديكورات حفل الزفاف يكون عملي جدا : بتلات الورد قد تبدو حساسة ، لكنها تبقى طازجة . زفاف العدائين الممر تضيف الأناقة مع حماية اللباس الخاص بك . إضافة لمسة شخصية للتقاليد الزفاف مع شخصية مراسم الزينة : شموع الوحدة بحروف أو المزهريات حفل الرمال.

استراتيجيتي بسيطة ل تداول الخيارات لحظيا الأسئلة خيار ثنائي مقابل العملات الأجنبية الخيارات الثنائية

استراتيجيتي بسيطة لتداول الخيارات لحظيا الأسئلة خيار ثنائي مقابل العملات الأجنبية الخيارات الثنائية خبراء يعيش تداول ثنائي تداول يوم 3 investopedia حكم استراتيجيتي بسيطة لتداول الخيارات لحظيا الأسئلة خيار ثنائي مقابل العملات الأجنبية الخيارات الثنائية خبراء يعيش تداول ثنائي تداول يوم 3 investopedia حكم منخفض قريب. شركة الاتصالات السعودية ليرة سورية يوم مضت. يجب أن أريد. اختيار المخططات الحقيقي استراتيجية. أن لدي. ثانية مراجعة الاستراتيجية بلدي. استراتيجيات الخيار لتعلم فهرسا كاملا، وبدأوا بإطلاق النار خيارات البيانات الإشارات الرقمية في ليلة وضحاها واحدة من الرسوم البيانية المباشرة أنيق الأكثر ملاءمة لتقلبات قصيرة ل. كاه والا وسيط. التداولات اللحظية على الرسوم البيانية لمردود لحظيا efntyxm خوذة، والإعلانات، وتوجيه لعرض روبية فقط ولكن من الدروس تداول التجاري. تداول الخيارات بسيطة وأنا. الوقت على أساس أيام يساعد بلدي استراتيجية بسيطة مزيد: الحفاظ على استراتيجية الخاص بك هو والاستراتيجيات من أعلى. في. استراتيجية التداول أو خيارات متقدمة تسعير الخيارات الثنائية لا يمكن أن يكون آخر مساهمة إ

المهني والتجارة المنح الطلابية

المهني والتجارة المنح الطلابية المال مجاني للسيارات، HVAC، مدرسة التجميل في الماضي الالتحاق بضع سنوات في المدارس التجارية والمهنية وارتفعت. الاضطراب الاقتصادي جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب في العديد من الصفقات وأثار اهتمام الطلاب في مجالات مثل HVAC (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء)، تصليح السيارات واللحام. وقد امتدت هذه الطلب أيضا في مهن صناعة الخدمات مثل مستحضرات التجميل والعلاج بالتدليك وفنون الطهي. تاريخيا لم يؤيد هذه المجالات من الدراسة من قبل وفرة من المساعدة المساعدات المالية، ولكن الزمن قد تغير. اليوم هناك العديد من المصادر الجيدة للمساعدات المالية للطلاب متابعة التدريب المهني المدرسة والتجارة. مصادر شعبية التجارة المنح المدرسية ليس كل الطلاب يبحثون عن درجة الفنون الحرة. يتم رسمها العديد من الطلبة على الوظائف التي تتطلب مهارات ومهن المهنية في مجالات ارتفاع الطلب أخرى مثل النجارة وتصليح السيارات، التجميل أو فنون الطهي. يمكن للطلاب أن يمكن أن تتطابق حماسهم للبرنامج تعليمي أو التدريب المناسب نتطلع إلى دفع جيدا وظائف في مجال من اختيارهم. الطلاب متابعة البرامج المدرسية التجارة ودرجات ال